رفع الشكوى

يتم استلام الشكوى عادة بشكل كتابي من العميل /أو عبر الفاكس/ أو البريد الالكتروني / أو على شكل اتصال هاتفي / أو على شكل شكوى مباشرة بحضور العميل شخصياً الى مقر الشركة من خلال العناوين التالية :

أولًا :عن طريق إدارة خدمات العملاء:

الدور الأول- مكتب رقم: (1,2,3) حي النفل- طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، رقم المبنى 6747 ص. ب. 395737 الرياض 11375
المملكة العربية السعودية - الرياض
رقم الهاتف :٧٥٧ ٠٠٠٠ ٩٢
البريد الإلكتروني : CRM@kasbcapital.sa

الخطوة 1 : تأكيد استلام الشكوى

ستقوم الشركة بتأكيد للعميل استلام الشكوى خلال يومي من تاريخ استلامها للشكوى ، حيث سوف تزود الشركة للعميل رقم الشكوى التسلسلي من اجل متابعة الشكوى.

الخطوة 2: التحقيق في الشكاوى

خلال يوم واحد كحد أعلى ستقوم الشركة بالتأكد من صحة الشكوى ،ومدى واقعيتها ،وجمع الحقائق حولها.وستقوم لجنة التحقيق في معالجة المشكلة خلال مدة أقصاها خمس ايام عمل من تاريخ استلام الشكوى و ستقوم الشركة بعمل رد كتابي الى العميل يوضح له ما تم حيال الشكوى وجميع الاجراءات التي اتخذت، وفي حالة ان معالجة الشكوى تحتاج الى اكثر من خمسة ايام فسيتم توجيه رد كتابي الى العميل ليوضح له هذا التأخير و النتائج بناء على طبيعة وتعقيد المشكلة محل الشكوى.

الخطوة 3: اغلاق الشكوى

بعد إتخاذ الإجراءات التصحيحية أو توضيح موقف الشركة للعميل، يتم التأكد من سلامة الإجراءات المتخذة في التحقيقات ، وتوثيق رد العميل على الشكوى ، وفي حال عدم رضا العميل عن ما وصل إليه التحقيق تتم إعادة الإجراءات السابقة مرة أخرى

ثانيًا :عن طريق هيئة السوق المالية

تستقبل شركة كسب المالية الشكاوى عن طريق هيئة السوق المالية التي تقع في نطاق أحكامها ولوائحها التنفيذية، والتي تقوم بدورها التشريعي حول النظر في الشكوى ودراستها والتحقق من صحتها، والعمل على تسوية المنازعات التي تنشأ بين الأطراف ذات العلاقة.
هيئة السوق المالية | Capital Market Authority (cma.org.sa)