style2
757 0000 92 966 +

مركز المعلومات

رفع الشكوى

يتم استلام الشكوى عادة بشكل كتابي من العميل /أو عبر الفاكس/ أو البريد الالكتروني / أو على شكل اتصال هاتفي / أو على شكل شكوى مباشرة بحضور العميل شخصياً الى مقر الشركة من خلال العناوين التالية :

 

إدارة المطابقة الالتزام

شركة كسب المالية

شارع العليا  ص.ب 395737 الرياض 11375 المملكة العربية السعودية

عناية مدير المطابقة و الالتزام

هاتف :0112079979

فاكس : 0112079963

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

الخطوة 1 : تأكيد استلام الشكوى

ستقوم الشركة بتأكيد للعميل استلام الشكوى خلال يومي من تاريخ استلامها للشكوى ، حيث سوف تزود الشركة للعميل رقم الشكوى التسلسلي من اجل متابعة الشكوى.

 

الخطوة 2: التحقيق في الشكاوى

خلال يوم واحد كحد أعلى ستقوم الشركة بالتأكد من صحة الشكوى ،ومدى واقعيتها ،وجمع الحقائق حولها.وستقوم لجنة التحقيق في معالجة المشكلة خلال مدة أقصاها خمس ايام عمل من تاريخ استلام الشكوى و ستقوم الشركة بعمل رد كتابي الى العميل يوضح له ما تم حيال الشكوى وجميع الاجراءات التي اتخذت، وفي حالة ان معالجة الشكوى تحتاج الى اكثر من خمسة ايام فسيتم توجيه رد كتابي الى العميل ليوضح له هذا التأخير و النتائج بناء على طبيعة وتعقيد المشكلة محل الشكوى.

 

الخطوة 3: اغلاق الشكوى

بعد إتخاذ الإجراءات التصحيحية أو توضيح موقف الشركة للعميل، يتم التأكد من سلامة الإجراءات المتخذة في التحقيقات ، وتوثيق رد العميل على الشكوى ، وفي حال عدم رضا العميل عن ما وصل إليه التحقيق تتم إعادة الإجراءات السابقة مرة أخرى

seta